حمد الله يسجل ظهوره الأول في تدريبات الشباب "صور"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ظهر  النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الشباب الجديد، في تدريبات "الليوث" لأول مرة، اليوم، الجمعة، بعد وصوله مساء أمس، الخميس، معسكر الفريق الإعدادي في مدينة تينيريفي الإسبانية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب، على منصة "إكس"، صورا من ظهور حمد الله في تدريبات الفريق، وعلق عليها: "الرقم 9 يبدأ".

ويستعد الشباب لمواجهة سي دي تينيريفي اليوم الجمعة، في أولى مبارياته الودية بالمعسكر، ثم سيلتقي بـ لاس بالماس وفالنسيا يومي 2 و6 أغسطس المقبل.

وكان نادي الشباب قد أعلن الثلاثاء الماضي، تعاقده مع حمد الله قادما من اتحاد جدة، لمدة موسمين، أي يستمر في صفوف الفريق حتى صيف عام 2026.

ويستهدف حمد الله تحطيم الرقم القياسي لهدافي الدوري السعودي للمحترفين، لذا فضل النجم المغربي البقاء في الدوري السعودي على الانتقال إلى الدوريات الخليجية الأخرى.

وكان حمد لله قد شارك مع الاتحاد في 41 مباراة في مختلف المسابقات بالموسم المنقضي، وتمكن المهاجم المغربي من تسجيل 30 هدفا بينما صنع 5 أهداف آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق