الوداد المغربي يضم زبيدة البسطلي مدافعة أتاشهير التركي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح فريق الوداد أحد اندية الدوري المغربي لكرة القدم النسائية، رسميًا في ضم زبيدة البسطلي قادمة له من صفوف أتاشهير، أحد الأندية التركية بعد رحلة التألق بالدوري التركي، وذلك خلال ظهورها مع ناديها خلال الموسم المنصرم.

في سياق آخر طالب الاتحاد النيوزيلندي لكرة القدم، بفرض المزيد من العقوبات على منتخب كندا لكرة القدم النسائية، وعدم الاكتفاء بقرار خصم 6 نقاط، بسبب قضية التجسس في أولمبياد باريس 2024.

وقرر الفيفا أمس السبت، بجانب خصم 6 نقاط من كندا للسيدات، فرض غرامة 200,000 ألف فرانك سويسري، مع إيقاف لمدة عام على المتورطين الثلاثة من الطاقم الفني.

ونشر الاتحاد النيوزيلندي، عبر موقعه الرسمي اليوم بيانًا رسميًا، قال فيه: "من الجيد أن نرى اتخاذ إجراءات سريعة ضد كندا، مع خصم 6 نقاط من رصيدهم بعد حوادث الطائرات بدون طيار المتعددة، ومع ذلك، لا تزال المشكلة قائمة".

وأضاف بيان نيوزيلندا: "من المحتمل أن يكون لديهم ميزة رياضية غير عادلة اكتسبوها من خلال تصوير تدريباتنا التكتيكية الرئيسية، عندما لعبوا ضد نيوزيلندا وفازوا بهدف واحد".

وتابع البيان: "من المخيب للآمال أن يتم وضع نيوزيلندا في مثل هذا الموقف من خلال تصرفات من هذا النوع، والتي تؤثر على البطولة بأكملها، لكن تركيزنا الآن منصب بقوة على مبارياتنا المتبقية ضد كولومبيا وفرنسا".

يذكر أن المتورطين الثلاثة من كندا، كلاً من جوزيف لومباردي محلل الفيديو، وجاسمين ماندر مساعدة المدرب، والمديرة الفنية الإنجليزية، بيف بريستمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق