الزمالك يحدد موعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد للكرة النسائية (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر انطلاق أولى تدريبات نادي الزمالك لقطاع الكرة النسائية الرسمية، يوم الأحد المقبل 4 أغسطس، استعدادًا للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، الموسم الكروي المقبل 2025-2024، والمقرر انطلاقه مطلع شهر سبتمبر المقبل.

في سياق آخر أعلن نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة الماضية، متمثًلا في شيرين العياط مدير القطاع الإداري لكرة القدم النسائية بنادي الزمالك، عن موعد التصفيات النهائية، لاختبارات نادي الزمالك للكرة النسائية، للاعبات التي وقع عليهن الاختيار لتمثيل الأبيض.

وشهدت اختبارات نادي الزمالك والتي أقميت على مرحلتين، يومي يوم 8/7/2024  ويوم 10/7/2024، قبول عدد من اللاعبات المميزات للانضمام إلى القطاع النسائي.

وتقرر أن يلتحقن اللاعبات المميزات من الاختبارات، لفريقهن مع الزمالك وقطاع الكرة النسائية المختلفة بالنادي الأبيض، يوم 15/8/20240.

وينوه الزمالك بمنع حضور اي لاعبات للمرة الأولى في المواعيد المحددة سلفًا، وتقتصر هذه المواعيد على اللاعبات المختارات فقط.

ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، عن مكان والتوقيت عبر صفحاته الرسمية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق