مهرجان العلمين الجديدة يستعد لاستقبال 24 لاعبًا من 8 جنسيات في بطولة MMA

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تستعد بطولة MMA ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة لاستضافة 24 لاعبًا من ثماني جنسيات مختلفة يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس، ضمن العديد من الفعاليات الرياضية في مهرجان العلمين الجديدة 2024.

الحدث يعد بمنافسات حماسية بين المقاتلين، حيث ستشهد المدينة الساحلية يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس، حدثًا رياضيًا ضخمًا سيحبس الأنفاس، عندما تستضيف بطولة MMA عالمية تجمع نخبة من أبرز المقاتلين على مستوى العالم.

ستشهد البطولة مواجهات مثيرة بين 24 لاعبًا يمثلون 8 جنسيات مختلفة، مما يضمن تنوعًا كبيرًا في الأسلوب والمهارات القتالية. وسيخوض المشاركون معارك شرسة في سعيهم للتغلب على خصومهم وحصد الألقاب.

يدعو القائمون على البطولة جميع عشاق الرياضات القتالية لحضور هذا الحدث الاستثنائي والتشجيع الحماسي للمشاركين. ففرصة مشاهدة مواجهات عالمية من هذا النوع في أجواء مهرجان العلمين الساحرة فرصة لا تُضيع.

ومن الرياضات التي زينت المهرجان الرياضي بالعلمين الجديدة، الكرة الطائرة، بالإضافة إلى الفنون القتالية. تنطلق منافسات الفنون القتالية في 22 أغسطس، بينما تقام منافسات الكرة الطائرة في 1 أغسطس.

وفي مبادرة جديدة لنبذ التعصب في الرياضة المصرية، تقام خلال مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية مباراة ودية بين أساطير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مما يشهد المباراة بين نجوم الفريقين أجواء رياضية مميزة على هامش المهرجان.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق