برقية تهنئة من الملك محمد السادس إلى سفيان البقالي بعد تتويجه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة، للبطل سفيان البقالي، عقب تشريفه المملكة المغربية أحسن تشريف، من خلال فوزه بالميدالية الذهبية، لسباق 3000 متر حواجز، في الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ومما جاء في برقية جلالة الملك: "فيسعدنا أن نبعث لك بأحر تهانئنا بمناسبة تتويجك بالميدالية الذهبية في سباق 3000 متر موانع في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، واحتفاظك بهذا اللقب مغربيا للمرة الثانية على التوالي بعد دورة طوكيو 2020".

وقال جلالة الملك: "وإننا إذ نبارك لك هذا الفوز المشرف لك ولبلدك المغرب، لنشيد بغيرتك الوطنية الصادقة وعزيمتك القوية ومثابرتك المعهودة للظفر بهذه الميدالية الأولمبية المرموقة، آملين في أن يمثل إصرارك ونجاحك المتميز نموذجا ملهما للرياضيات والرياضيين الشباب المغاربة للحذو حذوك في سبيل تحقيق إنجازات تشرف الرياضة المغربية وترفع من مكانتها في القادم من مختلف الملتقيات الدولية".

وأضاف جلالته: "فلك منا كل التهنئة والتقدير، والله تعالى نسأل أن يوفقك للمزيد من التألق وأن يكلل دائما بالفوز مساعيك للوقوف براية الوطن خفاقة سامقة على قمة منصات التتويج".

وكان سفيان البقالي بدوره، قد أكد أنه يهدي ميداليته الذهبية، للملك محمد السادس، وقال: "أهدي الميدالية لملكنا، وأشكره على دعمه، وسعيد بمنحه هذه الميدالية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق