الهلال ضد الأهلي.. الزعيم يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد في السوبر السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها الهلال مساء اليوم الثلاثاء ضد غريمه الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

عندما تدق عقارب الساعة السابعة والربع سيبدأ الهلال مهمته كروية جديدة يسعى خلالها لتحقيق الفوز على الأهلي والاقتراب من تحقيق رقم قياسي غير مسبوق للزعيم في بطولة كأس السوبر السعودي.

يأمل الهلال بقيادة البرتغالي جيسوس مدرب الفريق في إنهاء عقدة السوبر السعودي والتي لم ينجح في تاريخه في التتويج بها مرتين على التوالي.
تاريخيًا استطاع الهلال حسم لقب السوبر السعودي في 4 نسخ لكنه لم يتمكن أبدًا من الفوز بها في نسختين متتالتين.

الهلال يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد

يطمح الهلال في التتويج بلقب النسخة الـ 11 من بطولة السوبر السعودي والخلاص من عناد الكأس الذهبية التي استعصت عليه في نسختي 2016 و2022 حيث فقد اللقب بعد أن توج به في النسخة السابقة مرة لصالح الأهلي وأخرى للاتحاد.

الفائز من مباراة الهلال ضد الأهلي سوف يواجه الفائز من مباراة نصف نهائي السوبر السعودي الثانية التي تجمع بين النصر والتعاون غدًا الأربعاء.

يشارك في بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم أربعة أندية هي الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون، يتواجد الهلال والنصر بصفتهما البطل والوصيف لبطولة دوري روشن 2023-2024، كما تأهلا أيضًا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لنفس الموسم. لذلك، تم اختيار ناديي الأهلي والتعاون اللذين احتلا المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدوري السعودي

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق