رقم سلبي يطارد بلدية المحلة قبل مواجهة الجونة في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطارد رقم سلبي فريق بلدية المحلة قبل المواجهة الصعبة التي يخوضها ضد الجونة مساء اليوم في دوري نايل

بلدية المحلة يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ضد نظيره الجونة في إطار مباريات الجولة الـ 33 في بطولة دوري نايل.

يحل بلدية المحلة في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد خيري بشارة ضيفًا ثقيلاً على الجونة الذي يدخل المواجهة متسلحًا بالأرض والجماهير.

رقم سلبي يطارد بلدية المحلة قبل مواجهة الجونة

الأرقام تشير إلى أن مواجهتين جمعتا بين الجونة وبلدية المحلة قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في الدوري حيث حسمها الجونة لصالحه كما تشير حصيلة الأهداف إلى تسجيل الجونة 8 أهداف في لقاءات الفريقين في مقابل هدفين فقط لصالح الجونة.

الجونة ضد بلدية المحلة

يرفع بلدية المحلة في مباراة اليوم شعار لا بديل عن الفوز من أجل خطف الثلاث نقاط والدفاع عن فرصته الأخيرة في البقاء في دوري نايل في ظل اشتعال الصراع للنجاه من الهبوط بين فرق المؤخرة.

يقبع بلدية المحلة حاليًا في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 6 أخرى وتعرض لـ 19 هزيمة .

ويطمح بلدية المحلة في إنعاش فرصه في البقاء في دوري الأضواء عبر التغلب على الجونة وحصد الثلاث نقاط ورفع رصيده إلى 30 نقطة.

الهزيمة في مباراة اليوم تعني ضياع فرص بلدية المحلة في النجاة من شبح الهبوط في الدوري المصري.

مهمة بلدية المحلة ستكون بالغة الصعوبة أمام الجونة الذي يخوض مباراة اليوم على أرضه ووسط جماهيره حيث يسعى لتحقيق فوز جديد في الدوري.

الجونة يحتل حاليًا المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة ويطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم صوب مراكز الأمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق