الهلال ضد الأهلي .. هل يقود كأس السوبر الزعيم لموسم تاريخي جديد ؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبحث فريق الهلال عن انطلاقة قوية تقوده إلى موسم تاريخي جديد يجمع فيه أكبر قدر من ألقاب البطولات التي يشارك في منافساتها عندما يصطدم في بداية مشواره بنظيره الأهلي في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في نصف نهائي السوبر السعودي.

الأرقام تشير إلى أن المتوج بلقب كأس السوبر السعودي في الثلاث نسخ أخيرة من البطولة عادة ما يتمكن من حصد لقب دوري روشن فهل يفعلها الهلال مجددًا ويحصد الكأس الغالية في بداية موسم جديد يتوج فيه بطلاً للدوري السعودي وبقية البطولات الأخرى؟

الهلال ضد الأهلي

الهلال توج لقب دوري روشن في نسخة 2022 بعد فوزه بالسوبر السعودي وتكرر الأمر نفسه في النسخة الماضية  كما فعلها الاتحاد أيضًا حيث تربع على عرش الدوري بعد الفوز بالسوبر .

مباراة اليوم بين الهلال والأهلي في ضربة البداية في الموسم الجديد ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في شق طريقه بقوة .

الفائز من مباراة الهلال ضد الأهلي سوف يواجه الفائز من مباراة نصف نهائي السوبر السعودي الثانية التي تجمع بين النصر والتعاون غدًا الأربعاء.

يشارك في بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم أربعة أندية هي الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون، يتواجد الهلال والنصر بصفتهما البطل والوصيف لبطولة دوري روشن 2023-2024، كما تأهلا أيضًا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لنفس الموسم. لذلك، تم اختيار ناديي الأهلي والتعاون اللذين احتلا المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدوري السعودي


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق