كاسترو يبعد تاليسكا عن كأس السوبر السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي، اليوم، الأربعاء، موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم فريق النصر من مواجهة التعاون، المقررة في السابعة والربع مساء، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ولم يسلم تاليسكا، من الإصابة مجددا، خلال مشاركته في معسكر "العالمي" التحضيري للموسم الجديد 2024-2025، وأظهر التشخيص تعرض هلشد قوي بالعضلة الخلفية للفخذ، لم يصل إلى درجة التمزق.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن من المرجح أن يتواجد تاليسكا على مقاعد بدلاء النصر، وسيعوضه في الخط الأمامي زميله أيمن يحيى.

ويأتي إلى جانب أيمن في هجوم النصر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والنجم السنغالي ساديو ماني، بينما يقود خط الدفاع الإسباني إيميرك لابورت، وعلي لاجامي.

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي هو اليوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وستنطلق صافرة المباراة بين النصر والتعاون، في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق