هل يقوي الوداد جبهته التواصلية بعودة محمد طلال بعد استنفاد مهلة عقوبته السابقة؟

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

من المرتقب أن يقوي الوداد الرياضي، جبهته التواصلية، بالعودة المحتملة للناطق الرسمي للفريق محمد طلال، إلى المكتب المديري للنادي.

وحسب مصدر مقرب، فإنه من الممكن أن يعود طلال إلى المكتب المديري للوداد، وذلك بعد انتهاء فترة عقوبته الممثلة في 6 أشهر.

وكانت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قضت بتوقيف طلال عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، بعد انتقاده في تسجيلات صوتية ومرئية تحكيم مباراة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية "إنوي" الموسم الماضي، مع تغريمه مبلغ 50.000 درهم، قبل أن تقرر لجنة الاستئناف تخفيض العقوبة إلى سنة واحدة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ.

وأعرب أنصار الوداد في أكثر من مناسبة خلال الفترة الأخيرة من الموسم الماضي، عن استياءهم للطريقة التي تتم بها تسيير الصفحة الرسمية للنادي، وكذا لغياب مسؤول من شأنه أن يكون صلة وصل تربط بين النادي والجماهير، وتؤكد مدى صحة الأخبار الرسمية المتعلقة باللاعبين والفريق.

هذا وقد تشكل العودة المحتملة لطلال إلى المكتب المديري للنادي، قوة على مستوى جبهته التواصلية، كما أنها ستزيل أي ضبابية قد تحيط بالفريق خلال الموسم الجديد، والذي يسعى خلاله الوداد إلى البصم على مستويات جيدة تحت قيادة الجنوب أفريقي رولاني موكوينا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق