والد أشرف داري: طلبت من نجلي الانضمام للأهلي "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف داري زهير والد الدولي المغربي أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي، تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع نجله، من أجل الانضمام للفريق الأحمر خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وشهدت الأيام الماضية ارتباط اسم أشرف داري بالانتقال للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي، في ظل بحث الفريق الأحمر عن تدعيم صفوفه بصفقات أجنبية جديدة.

وقال زهير في تصريحات خاصة لـ كورة بلس": "بالفعل هناك اهتمام من الأهلي بضم أشرف".

وأكمل: "أيضا هناك مفاوضات مكثفة من بعض الأندية الأوروبية للحصول على خدمات نجلي أبرزها، إسبانيول وخيتافي الإسبانيان، بجانب أندرلخت البلجيكي وبعض الأندية الفرنسية".

كما كشف نجل أشرف داري عن وجود اهتمام من فريق الوداد الرياضي المغربي للتعاقد مع المدافع الدولي صاحب الـ 25 عامًا من أجل ضمه للفريق.

وعن رغبة اللاعب، قال: "أشرف تواصل معي بشأن العروض المٌقدمة إليه وأخبرته أنني أفضل انتقاله للنادي الأهلي أو الوداد المغربي في وطنه".

وأردف: "النادي الأهلي كبير وعريق في إفريقيا وشرف لأي لاعب الانضمام له، بالإضافة إلى أن مصر بلده الثاني وسنكون سعداء بانضمامه للأهلي". 

وأتم: "مازالت الأمور لم تحسم بعد وفيما يخص الجانب المادي والتعاقدات والعروض الرسمية فكافة التفاصيل مع وكيله".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق