زمرات لـ"البطولة": "مشاركتنا في كأس الكونفدرالية مفخرة لنا وحضرنا جميع السيناريوهات لتمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عبد الواحد زمرات، مدرب اتحاد تواركة أن فريقه في أتم الجاهزية لتمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل في مسابقة كأس الكونفدرالية.

وقال زمرات في تصريح لصحيفة "البطولة" قبل مواجهة راسينغ كلوب الإيفواري مساء يومه السبت: "مشاركتنا في كأس الكونفدرالية ستكون الأولى في تاريخ الفريق التوروكي، وهو ما يعتبر مفخرة لنا ولجميع مكونات النادي، والذين أريد أن أهنئهم على هذا الانجاز التاريخي".

d177a2a0f3.jpg

وأردف: "طوحنا أكبر من التأهل إلى كأس الكونفدرالية وسنحاول تمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل. نعرف أن المباراة الأولى في الدور التمهيدي أمام بطل الكوت ديفوار والذي توج بالكأس المحلية على حساب أسيك ميموزا الإيفواري ستكون صعبة، بعدما تابعت المباراة وحاولت الوقوف على نقاط القوة والضعف لديهم".

وتابع زمرات: "الحمد لله قمنا باستعدادات في المستوى بحيث أنها ابتدأت في التاسع من شهر يوليوز بإجراء الفحوصات الطبية، وقمنا بتقسيم الاستعدادات إلى 3 مراحل، حيث خصصت المحطة الأولى للعمل على اللياقة البدنية وتقوية العضلات، فيما شهدت المحطة الثانية بعض المباريات الاستعدادية وكذلك الرفع من منسوب اللياقة البدنية فيما خصصت المرحلة الثالثة للعمل على التحضير للمشاركة الأفريقية".

5e7e8360ba.jpg

"خلال الاستعدادات خضنا 6 مباريات ودية، أولها ضد رديف فريق العين الإماراتي والتي انتصرنا خلالها بهدفين دون رد، وبعدها تعادلنا مع عزام التنزاني بهدف لمثله، وانتصرنا في المباراة الودية الثالثة على نهضة بركان بأربعة أهداف دون رد، ثم الفوز على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مواجهة النادي المكناسي، فيما انتهت مقابلة نهضة الزمامرة بانتصارنا على هذا الأخير بثلاثة أهداف لواحد"، يضيف مدرب اتحاد تواكة.

وأضاف المتحدث ذاته: "سنحاول مواجهة راسينغ كلوب الإيفواري بدون مركب نقص، فالهدف الأول من المشاركة في البطولة هو أن نعيش هذه المسابقة بدون حسرة أو ندم، كما سنحاول عدم تلقي أي هدف داخل ميداننا مقابل التسجيل في مرمى المنافس حتى نتمكن من خوض مقابلة الإياب بأريحية".

5c3d039793.jpg

واختتم عبد الواحد زمرات حديثه قائلا: "المواجهة لن تكون سهلة لأننا نعرف أن الكرة الإيفوارية تتمتع بالاندفاع البدني والنزالات الهوائية والأرضية، وبالنسبة لنا نحن على أتم الاستعداد لهذه المباراة وأظن أننا حضرنا لجميع السيناريوهات لتمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل".

ويستقبل فريق اتحاد تواركة مساء يومه السبت، ضيفه راسينغ كلوب الإيفواري، على أرضية ملعب مولاي الحسن في الرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (21:00 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق