جوزيه جوميز يرفض عروضاً خليجية للرحيل عن الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مقرب من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رفض المدرب لأكثر من عرض خليجي في الأيام القليلة الماضية وتمسكه بالاستمرار مع الفريق الأبيض.

وأوضح المصدر أن المدير الفني يشعر بالراحة في الزمالك ويفضل الاستمرار في الموسم المقبل خاصة بعد جلسته مع الإدارة والاتفاق على تدعيم الأبيض في الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة الزمالك صرف لجوميز 150 ألف دولار من مستحقاته المتأخرة في الأيام القليلة الماضية، قبل سفره صباح الغد إلى بلاده لقضاء فترة الإجازة، على أن يعود المدير الفني إلى القاهرة يوم 27 أغسطس الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بلدية المحلة المقرر لها مساء اليوم السبت باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق