ملخص وأهداف مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعادل فريق الزمالك مع بلدية المحلة بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 56 نقطة محتلاً المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد بلدية المحلة إلى 28 نقطة ليحتل المركز السادس عشر.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمود الشناوي في حراسة المرمى، ومعه في الدفاع محمد عاطف، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، ومحمد إبراهيم. في خط الوسط تواجد محمد أشرف "روقا"، محمد السيد، ومهاب ياسر، وفي الهجوم الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ناصر منسي، وسيد عبد الله "نيمار".

استمر الزمالك في محاولاته الهجومية حتى نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم عدة فرص خطيرة أبرزها تسديدة مهاب ياسر التي تصدى لها حارس بلدية المحلة أحمد حسين.

تقدم بلدية المحلة في الدقيقة 59 عبر هدف سجله وحيد محسن من متابعة لتسديدة ارتدت من العارضة.

لم يستسلم الزمالك وواصل الضغط بحثًا عن التعادل، حتى نجح محمود عبد الرازق "شيكابالا" في تسجيل هدف التعادل بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70.

ثم أضاف ناصر منسي الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 75 بتسديدة من داخل المنطقة.

مع اقتراب المباراة من نهايتها، دفع الجهاز الفني للزمالك بعدة تغييرات، لكن بلدية المحلة عاد في الدقيقة 90 ليسجل هدف التعادل عبر حمزة مجدي، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2، ويخرج الفريقان بنقطة لكل منهما في ختام الدوري.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق