ريال مدريد يحسم موقفه من بيع ميليتاو للدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم نادي ريال مدريد موقفه من بيع الإسباني إيدير ميلياتو للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تلقيه عرضًا ضخمًا لضمه.

ودخل إيدير ميليتاو ضمن خيارات دوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن التقارير الصحفية تختلك عن هوية المهتم لكن الأقرب سيكون النصر أو الاتحاد.

وكشفت صحيفة "UOL Esporte" البرازيلية أن ريال مدريد تلقى عرضًا بقيمة 100 مليون يورو للموافقة على بيع ميليتاو للدوري السعودي.

لكن ريال مدريد رفض فكرة رحيل إيدير ميليتاو الصيف الحالي في ظل اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي عليه بشكل مستمر على مدار الموسم.

ومازال ميليتاو مرتبطًا بعقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2028، أي أن المتبقي في عقده 4 مواسم قادمة مما يجعل القرار في يد الميرنجي.

وشارك إيدير ميليتاو مع نادي ريال مدريد في 156 مباراة بمختلف البطولات منذ انضمامه، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق