الدوري 44 | إمام عاشور ملك المراوغات في الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انفرد إمام عاشور لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي برقم مميز تفوق من خلاله على زملائه في الفريق، ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وساهم إمام عاشور في تتويج الأهلي بلقب الدوري للمرة الـ 44 في تاريخ النادي، وذلك بمساهمات مميزة، من خلال التسجيل وكذلك الصناعة، الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي.

كيف ساهم إمام عاشور في لقب الدوري بـ الأهلي؟

إمام سجل 8 أهداف وصنع 5، خلال 26 لقاء في الدوري مع الأهلي هذا الموسم حيث خاض اللاعب عدد دقائق بلغ 2061 دقيقة لعب، كما سدد 75 مرة من ضمنها 22 تسديدة على مرمى منافسي الأهلي.

لكن الرقم الذي يتفوق به إمام عاشور على لاعبي الأهلي، كونه أكثر لاعبي الفريق إكمالا للمراوغات الصحيحة، بواقع 56 مراوغة، كما أن إمام ثالث أكثر لاعبي الدوري إكمالا للمراوغات الصحيحة بعد عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي صاحب الـ 66 مراوغة، ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز صاحب الـ 61 مراوغة.

إمام كان له تأثيره الدفاعي أيضا مع الأهلي، حيث قطع إمام الكرة 21 مرة، وكان له 22 تدخل ناجح، وفقد اللاعب الكرة 129 مرة خلال المباريات التي خاضها مع فريقه في الدوري.

واستطاع الأهلي أن يُتوج باللقب للمرة 44 في تاريخه، بعد منافسة قوية مع بيراميدز على مدار الموسم.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق