موعد مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام والقناة الناقلة والمعلق

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي العائد حديثا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز نظيره توتنهام، في لقاء الجولة الأولى من مسابقة بريميرليج لهذا الموسم 2024 - 2025.

ويدخل فريق توتنهام المباراة التي ستقام في ملعب "كينج باور" معقل ليستر سيتي، بحثا عن تحقيق الانتصار ومواكبة الصراع على المقدمة في جدول ترتيب بريميرليج منذ الأسبوع الأول.

وفي الجانب الآخر يستهدف ليستر سيتي المتوّج بلقب الدوري الإنجليزي في عام 2015، استعادة الألقاب والتواجد وسط الكبار في الموسم الحالي.

موعد مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام وليستر سيتي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين، الموافق 19 أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة توتنهام وليستر سيتي

تنقل مباراة توتنهام وليستر سيتي عبر قنوات «بي إن سبورتس» القطرية والمشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS HD 1، صاحبة الحقوق الحصرية لـ بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة توتنهام وليستر سيتي للمعلق عامر الخوذيري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق