تفاصيل احتراف ثنائي اتحاد جدة في بيرشكوت البلجيكي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن إعلاناً رسمياً يتوقع أن يصدر خلال الساعات القليلة القادمة يتوقع أن يتضمن الكشف رسميًا عن احتراف ثنائي نادي الاتحاد جدة في فريق بيرشكوت البلجيكي.

و أكدت صحيفة " الشرق الأوسط " السعودية أن الثنائي فيصل الغامدي ومروان الصحفي، لاعبَي نادي الاتحاد وصلا يوم الجمعة الماضي إلى أنتويرب البلجيكية.

تفاصيل احتراف ثنائي اتحاد جدة في بيرشكوت البلجيكي

و أضافت أن ثنائي الاتحاد من المقرر أن ينضما على سبيل الإعارة خلال الموسم الحالي إلى نادي بيرشكوت البلجيكي
و أشارت الصحيفة إلى أن هناك توقعات بالإعلان الرسمي في وقت لاقت عن تفاصيل إبرام الصفقتين بشكل رسمي.

وكشفت الصحيفة عن أن الاتحاد مدد عقد الصحفي لموسمين إضافيين قبل انضمامه  إلى بيرشكوت البلجيكي على سبيل الإعارة. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد سوف يقوم في وقت لاحق بتقييم تجربة الاحتراف الخارجي للصحفي ليحدد بعدها مستقبل اللاعب سواء بالاستمرار في الاحتراف الخارجي أو بالعودة لفريقه مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة  أن عقد فيصل الغامدي مع الاتحاد ممتد حتى 2028 والذي انضم إلى صفوفه قادمًا من الاتفاق.

وكشفت الصحيفة عن وجود 5 لاعبين سعوديين حاليًا يملكون عقوداً محترفة رسمية سارية في 4 دول وهم عبد الملك الجابر مع نادي زيلنتشار البوسني، ويزن مدني مع نادي إيجناتيا الألباني، وحسين آل طه مع نادي دينمو زغرب الكرواتي، ومشعل حداد مع نادي بيلوفار الكرواتي، ومحمد الرشيدي مع نادي كافالا اليوناني.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية عن مشروع رياضي سعودي لاحتراف العديد من اللاعبين السعوديين خارجياً.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق