خبر غير سار لـ الشباب قبل وصول ويسلي هويدت لاعب واتفورد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن تلقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب خبر غير سار مع قرب وصول الهولندي ويسلي هويدت لاعب واتفورد لاتمام إجراءات انتقاله إلى دوري روشن.

موعد وصول لاعب الشباب الجديد للرياض


وكشفت صحيفة " الرياضية" السعودية عن أن ويسلي هوديت ينتظر أن يصل الرياض خلال 48 ساعة لبدء مشواره مع الشباب.

وأضاف أن المدافع الهولندي تعرض للإصابة مع فريق واتفورد الإنجليزي في مباراة ودية خاضها مؤخرًا وهو ما يتوقع أن يؤجل انطلاقته مع الشباب.

 وأشارت إلى أن ويسلي هويدت الذي اصيب بكدمة من المقرر أن يخضع لفحص طبي لحسم موقفه من المشاركة في مباراة الشباب ضد الاتفاق يوم السبت القادم في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن موسم 2024-2025.

و أكدت الصحيفة أن الشباب أكمل استعدادته لاستقبال لاعبه الجديد في إطار تدعيم صفوفه مع انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين. 

ويسلي هويدت قائد واتفورد الإنجليزي يبلغ من العمر 30 عامًا  وخاض برفقة فريقه في الموسم الماضي 44 مباراة في الموسم الماضي من التشامبيون شيب.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق