إيشو يحرز الهدف الأول للزمالك في مرمى طلائع الجيش بكأس مصر "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أحرز فريق الزمالك الهدف الأول أمام طلائع الجيش، خلال المواجهة التي تقام بينهما باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وارتدت كرة من شيكابالا ليقابلها أحمد عبد الرحيم إيشو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى وسكنت الشباك.

تأهل الأبيض لهذا الدور بعد الفوز على بروكسي في دور الـ32، في حين تأهل الطلائع  لنفس الدور بعد الفوز على حساب بورفؤاد.

ويلتقي الفائز من مباراة الزمالك والطلائع مع الفائز من لقاء سموحة والإسماعيلي في دور الثمانية يوم السبت 24 أغسطس.

يخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد في ظل سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة، ويتطلع الأبيض لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الثمانية والاستمرار في المنافسة على اللقب.

وفي المقابل يتطلع فريق طلائع الجيش لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الإطاحة بالزمالك من بطولة الكأس، وحذر الجهاز الفني للفريق لاعبيه من صعوبة المباراة، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق الأبيض.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: 

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : محمد عاطف – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد.

خط الوسط : محمد أشرف روقا – سيف جعفر – مهاب ياسر.

خط الهجوم : السيد عبد الله "نيمار"- ناصر منسي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز وحسام عبد المجيد وحسن أبو المعاطي ومحمد إبراهيم وزياد كمال ومحمد شحاتة وأحمد عبد الرحيم "إيشو"وسامسون أكينيولا ومحمد صلاح ذكي.

تشكيل طلائع الجيش للقاء الزمالك في كأس مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء باستاد السلام في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي: 

حراسة المرمى :محمد شعبان.

خط الدفاع : أحمد متعب – عمرو طارق – خالد سطوحي – أحمد زولا.

خط الوسط : فريد شوقي – عبد الرحمن شيكا – إسلام محارب.

خط الهجوم : أحمد سمير – عمر السعيد – كريم طارق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق