صفقات دوري المحترفين | تعرف على تدعيمات بترول أسيوط قبل الموسم الجديد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد نادي بترول أسيوط , بقيادة المدير الفني سعيد صبحي ,لانطلاق الموسم الجديد من دوري المحترفين 2024-2025 بتعزيز صفوف الفريق بعدد من الصفقات الجديدة.

ويرصد kora plus جميع صفقات نادي بترول أسيوط الجديدة في التقرير التالي حيث تعاقد الفريق مع أربعة لاعبين جدد بناء رغبة سعيد صبحي المدير الفني لفريق البترول , وهم:-

أحمد صلاح  (28 عامًا) - مدافع , قادم من نادي الفيوم .

محمود طيارة  (26 عامًا) -  مهاجم , قادم من نادي الشنواني .

محمد فايز (27 عامًا) - ظهير ايمن , قادم من نادي الو ايجيبت

إسلام صلاح (71 عامًا) - ظهير ايسر , قادم من وي

ويسعى الجهاز الفني لنادي بترول أسيوط بقيادة سعيد صبحي ومعاونيه لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية من أجل تجهيز لاعبيه بشكل قوي لدوري المحترفين حيث خاض الفريق المباراة الأولي امام نادي صدفة وانتهت بفوز بترول أسيوط بثلاثة أهداف مقابل هدفين كما فاز الفريق البترولي علي نادي البداري في المباراة الودية الثانية بهدفين نظيفين.

ومن المنتظر ان يواجة نادي بترول أسيوط فريقي أسمنت أسيوط و بلدية أسيوط قبل السفر الي القاهرة للدخول في معسكر يتخلله عدد من المباريات الودية مع اندية الدوري الممتاز و دوري المحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق