يفاضل بين برتغالي وفرنسي وإسباني ..الاتحاد يستهدف ضم مدافع أوروبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن نادي اتحاد جدة يخطط لضم مدافع أوروبي لتدعيم صفوف الفريق قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية .

وأضافت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الاتحاد يدرس حاليًا ملفات 3 مدافعين أوربيين للمفاضلة بينهم حيث يسعى لضم أحدهم لدعم دفاعات الفريق في دوري روشن.

الاتحاد يستهدف ضم مدافع أوروبي

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة شركة نادي الاتحاد تقاوم حاليًا بدراسة لاتخاذ قرار بضم واحد من بين 3 مدافعيين أوروبيين هم الإسباني إنييجو مارتينيز والبرتغالي دانيلو بيريرا والفرنسي كليمينت لينجليه.

و شددت الصحيفة على أن الاتحاد يسعى لحسم الأمر قبل إغلاق باب الانتقالات في الميركاتو الصيفي وذلك من أجل تقوية الخط الخلفي للفريق. 

وأشارت إلى أن خيارات الاتحاد في الوقت الراهن  تركز على مارتينيز ولينجليه، ثنائي دفاع برشلونة الإسباني ، وبيريرا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

 و يسجل لينجليه حضورًا قويًا مع برشلونة والذي قام وأعير خلال الموسمين الماضيين لتوتنهام هوتسبير، وأستون فيلا، ومن جانبه انضم مارتينيز إلى برشلونة العام الماضي قادمًأ من صفوف أتلتيك بلباو الإسباني أما بيريرا فيلعب في صفوف باريس سان منذ صيف 2021.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق