التشكيل الرسمي لمباراة مودرن سبورت ضد إنبي في كأس مصر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق مودرن سبورت في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء نظيره إنبي في إطار مباريات دور الـ 16 في بطولة كأس مصر 

الأرقام تشير إلى أن 8 مواجهات جمعت بين مودرن سبورت وإنبي قبل المواجهة القوية المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في كأس مصر حيث فاز مودرن سبورت في 5 لقاءات في مقابل 3 انتصارات لصالح الفريق البترولي.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل مودرن سبورت 16 هدفًا في مواجهات الفريقين في مقابل 13 هدفًا لصالح إنبي.

مودرن سبورت يخوض مباراة اليوم ضد إنبي في كأس مصر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه في آخر ظهور له على النادي الأهلي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 34 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

يطمح مودرن سبورت في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على حساب إنبي ومواصلة مسيرة انتصاراته والصعود للدور التالي في بطولة كأس مصر.

تشكيل مودرن سبورت أمام إنبي

حراسة المرمى:  محمود حمدي

دفاع: باسم علي ، خالد رضا ، محمود رزق، طارق طه

وسط: غنام محمد ، عمرو السيسي ، محمد صادق ، أحمد كباكا
 
هجوم: ايبا ، أحمد عاطف 

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، محمد محمود ، علي الفيل ، هشام عادل ، علي ياسر ، عمر وائل ، عبد الرحمن رشدان ، محمد زعلوك ، محمد نصير

تشكيل انبي

حراسة المرمى : رضا السيد

خط الدفاع : محمد حمدي ، أحمد كالوشا ،أحمد صبيحة ، علي فوزي

خط الوسط :مودي ناصر ، أحمد العجوز ، محمد شريف حتحوت ، أحمد نادر حواش ، خالد حسن

خط الهجوم : رفيق كابو

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق