حقيقة وصول عرض فرنسي لضم كوكا.. وموقف الأهلي من رحيله (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الأهلي، حقيقة وصول عرض رسمي إلى الدولي أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، من الدوري الفرنسي للحصول على خدماته في الصيف الجاري.

صفقات الأهلي

وتردد خلال الساعات الماضية، أن هناك اهتمام من نادي رين الفرنسي بالحصول على خدمات أحمد نبيل كوكا في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "حتى الوقت الحالي لم يصل النادي أي عرض رسمي للحصول على خدمات أحمد نبيل كوكا من الدوري الفرنسي كما يتردد".

واسترسل المصدر، في تصريحاته قائلًا: "في حالة وصول عرض رسمي من أي نادي أوروبي للحصول على كوكا، يتم دراسته بشكل قوي من الجانب المادي والاستفادة للاعب والنادي، بالإضافة إلى اتخاذ رأي المدير الفني في رحيل اللاعب".

والجدير بالذكر أن أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الأهلي، قدم موسم مميز مع الفريق الأحمر في الموسم المنتهي، فيما نجح اللاعب في تقديم أداء مميز في بطولة الأولمبياد مع منتخب مصر الأولمبي.

طالع ايضًا:

مصدر: الزمالك اتفق مع زيزو على التجديد 3 سنوات.. وكل الاحتمالات واردة بشأن مستقبله (خاص)

كاف يُجري تعديلاً في قائمة الأهلي والزمالك بكأس السوبر الإفريقي.. خاص

كيف يحافظ محمد صلاح على حالته البدنية مع ليفربول؟ (تقرير)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق