على رأسهم ماكتومناي.. اليونايتد يستعد للتخلص من أربعة لاعبين قبل إغلاق الميركاتو

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد مانشستر يونايتد للسماح لأربعة لاعبين في الفريق الأول بالرحيل قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في وقت لاحق من هذا الشهر .

وكان جوشوا زيركزي وليني يورو وماتياس دي ليخت ونصير مزراوي قد انضموا لمانشستر يونايتد والذي حقق كأس الاتحاد واحتل المركز الثامن في البريميرليج .

وتخلص مانشستر يونايتد من دوني فان دي بيك وكامبوالا وجرينوود وبيساكا ولا يزال هناك بعض الأشياء تحتاج لتغيير لمنح إريك تين هاج فريق أكثر فاعلية .

وبحسب " مانشستر إيفنينج نيوز"، فإن النادي سيكون مستعد للتخلص من جادون سانشو وسكوت ماكتومناي وحنبعل مجبري وفيكتور ليندلوف .

وكان ماكتومناي قد شارك ضمن الفريق الذي حقق الفوز ضد فولهام الجمعة الماضي حيث دخل كبديل متأخر، فيما يحظى اللاعب الأسكتلندي الدولي باهتمام من فولهام، والذي عاد للمحادثات مع مانشستر يونايتد بعد رفض عرضين في وقت سابق .

على الجانب الآخر غاب سانشو عن لقاء فولهام وأدعى تين هاج أنه غاب بسبب مشكلة اللياقة البدنية وقد ترددت تكهنات أن تشيلسي مهتم باللاعب .

وقد يسمح أيضاً للدنماركي كريستيان إريكسن بالرحيل قبل الموعد النهائي ويحرص يونايتد على الحصول على 5 مليون جنيه إسترليني للسماح لنجم توتنهام السابق بالمغادرة .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق