كييزا يضحي من أجل الانضمام لـ برشلونة.. تفاصيل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم نادي برشلونة الإسباني، عرضاً رسمياً للحصول على خدمات فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، ركز برشلونة جهوده نحو فيديريكو كييزا باعتباره التوقيع المناسب لتعزيز الجناح الأيسر في الموسم الحالي.

ومنح كييزا الأولوية لعرض البارسا، ووضع جميع العروض الاخرى جانبًا لرغبته في ارتداء قميص البلوجرانا، وقد تكون هذه الرغبة هي المفتاح لنادي برشلونة لاتخاذ قرار بشأن توقيعه.

ويدرك كييزا والوفد المرافق له الصعوبة التي يواجهها برشلونة في تسجيل اللاعبين وأظهروا استعدادهم للمساعدة في هذه المفاوضات.

ويحصل الجناح الإيطالي على حوالي 6 ملايين يورو كراتب صافي في يوفنتوس، لكنه سيكون على استعداد لخفض راتبه إلى 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد طالما أن برشلونة يضمن له عقدًا للمواسم الثلاثة المقبلة.

ويرحب يوفنتوس برحيل كييزا بعد خروجه من حسابات المدرب الجديد تياجو موتا، مقابل 15 مليون يورو بين مبلغ ثابت ومتغير.

يذكر أن النجم الإيطالي في الأسابيع الأخيرة، تلقى عروضًا من مانشستر يونايتد وتشيلسي علاوة على ذلك، فإن إنتر ميلان كان على استعداد لدفع راتب فلكي له لأنهم يعتبرونه بمثابة صفقة قوية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق