طارق حامد: فيريرا صاحب الفضل في مستواي.. وأثبت له خطأه

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف طارق حامد، لاعب ضمك السعودي، عن تفاصيل فترة تواجده مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

أضاف طارق حامد في تصريحات تلفزيونية: "لعبت مع باتشيكو 10 مباريات عندما كان مدربًا للزمالك وكان يقول ليٌ أنني أشبه طريقة لعبه عندما كان لاعبًا".

تابع: "بعد تولي فيريرا تدريب الزمالك يعتبر هو المدرب الذي عمل طارق حامد، وله بصمة كبيرة في مشواري لأنه هو من علمني كيف ألعب كرة القدم، لأن الكرة علم".

وواصل: "فيريرا صاحب مدرسة وعلمني كيف استلم جيدًا وكيف أجيد اللعب في مركز 6، حتى أنه عندما قابلني أول مرة قال ليٌ لن تلعب في الزمالك إلا عندما تُجيد الدفاع جيدًا وأنا كنت أظن أنني لا أفعل شيء سوى أنني أدافع ولكن الحقيقة أنني كنت قبل فيريرا لاعب عادي وهو من طورني".

استكمل: "لم أكن أساسيًا مع فيريرا، ولكن كنت أتدرب جيدًا وألتزم كنت أول من يأتي إلى الزمالك وأخر واحد يرحل بعد التدريب".

اختتم: "في مباراة مع الزمالك في أفريقيا جاء لي وسلم علي رغم أننا خسرنا المباراة، وقتها قلت أنا أقنعته وبالفعل أثبت له عدم صحة وجهة نظره لأنه أراد رحيلي في البداية رغن أنني كنت انضميت للزمالك برقم كبير جدًا".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق