الساخي: "بذلت قصارى جهدي لتسهيل انتقالي من أجاكسيو إلى الوداد وأطمح لارتداء قميص المنتخب المغربي في الكان"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حمزة الساخي لاعب فريق الوداد الرياضي، أنه يطمح لخمل قميص المنتخب المغربي، والمشاركة رفقة "الأسود" في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا "التي ستقام في المملكة.

وقال الساخي في لقاء صحفي: "إن الأداء الأخير للمنتخبات الوطنية، لا سيما خلال كأس العالم والألعاب الأولمبية في باريس، سلط الضوء على موهبة اللاعبين المغاربة وعزز بلا شك بطولتنا، وعلى المستوى الشخصي، هدفي واضح، أريد المساهمة في نجاح الوداد والفوز بالألقاب وتمثيل النادي على الساحة الدولية على المدى الطويل، كما أطمح لارتداء قميص أسود الأطلس والمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقبلة التي ستقام ببلادنا".

وأردف: "انضممت إلى الوداد لأنه ناد كبير يملك الكثير من الألقاب. لقد لعبت في أوروبا وأستراليا، وأتيت إلى المغرب من أجل تحقيق النصر وإضفاء البهجة على جماهير الوداد. كلاعب كرة قدم أبحث دائمًا عن تحديات جديدة، وإنه لشرف كبير أن أرتدي قميص الوداد، وأنا متحمس للغاية لفكرة اللعب أمام أفضل المشجعين في القارة. إنه مصدر فخر كبير لي ولعائلتي بأكملها".

"لقد تواصل معي أشخاص مقربون من النادي وانتهزت على الفور هذه الفرصة الفريدة للانضمام إلى عملاق كرة القدم الأفريقية، على الرغم من أن عقدي مع أجاكسيو لا زال ساري المفعول، إلا أنني بذلت قصارى جهدي لتسهيل انتقالي"، يضيف حمزة الساخي.

وتعاقد فريق الوداد الرياضي، مع اللاعب المذكور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من نادي أجاكسيو الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق