خديحة فتحي تقود بيراميدز للفوز يثلاثية على سبورتيف في افتتاحية بطولة شمال إفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قادت خديجة فتحي لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، ونادي بيراميدز فريقها للفوز على سبورتيف يونيون التونسي، في افتتاحية بطولة أبطال قارة شمال إفريقيا التنشيطية للسيدات تحت 20 عامًا، والمقامة حاليًا في دولة تونس بمشاركة ممثل مصر وهو بيراميدز بقيادة طارق همام.

وحقق الفريق السماوي الفوز الأول تاريخيًا له بالبطولات الإفريقية، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في سوسة، أحرزت هنا خالد هدفين وأختتمت خديجة فتحي لاعبة منتخبنا الوطني، التهديف لممثل مصر وإحراز الهدف الثالث لفريقها والأول لها.
وجاء إنجاز صعود فريق بيراميدز لبطولة شمال أفريقيا بعد حصد لقب الدوري، ليحسم مشاركته بشكل رسمي في دورة شمال أفريقيا لكرة القدم للسيدات بنسختها الجديدة ممثلا عن كرة القدم المصرية.

ونجح فريق نادي بيراميدز للسيدات تحت 20 عاما في حصد لقب الدوري المصري في أول مشاركة تاريخية في البطولة، ونجح الفريق في تحقيق الفوز على نظيره نادي "توت" بنتيجة 4/3 ليحسم بيراميدز لقب بطولة الدوري.

ويشارك في البطولة المقامة في تونس كلا من أندية سوسة وسبورتنج سبورتيف التونسي، وآقبو وآفاق غيزلان الجزائريان ونادي ييراميدز بطل الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق