كريستيانو رونالدو يودع كاسترو بعد إقالته "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ودع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، مواطنه لويس كاسترو الذي تمت إقالته اليوم، الثلاثاء، بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال منذ بداية الموسم الجاري، وأخرها التعادل أمام الشرطة العراقي آسيويا.

وأعلن نادي النصر السعودي، اليوم، الثلاثاء، إقالة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، وكتب الحساب الرسمي عبر منصة "إكس": "قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو".

ونشر رونالدو "ستوري" بحسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" صورة تجمعه بالمدرب البرتغالي معلقا عليها: "شكرا لك على كل شيء سيد كاسترو".

ويشار إلى أن جاء القرار، بعد استمرار النتائج السلبية لفريق النصر تحت قيادة كاسترو منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، إذ حقق الفريق انتصارين فقط من أصل 6 مباريات في كافة المسابقات.

ويفاوص النصر حاليا، المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي ليصبح مدربا جديدا للفريق، خلفا لكاسترو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق