نيانغ: "الانتقال للوداد أفضل قرار يمكنني اتخاذه والقدوم إلى المغرب يشبه الذهاب إلى السنغال"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد السنغالي مباي نيانغ، أن هدفه من الانتقال إلى الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هو العودة إلى منتخب بلاده، مشيرا إلى أنه سعيد جدًا بالقدوم إلى القلعة الحمراء.

وقال نيانغ في حوار مع قناة "كنال بلوس سبورت" الفرنسية: "الوداد لم تكن الوجهة المفضلة، ولكن كما يقولون، هناك فترات يمكن أن تكون هناك مفاجآت جميلة".

وأضاف: "أنا أحب التحديات، عندما تم اقتراح عرض الوداد قلت لنفسي هذه قارتي، أنا أفريقي، لماذا لا، قد تكون هذه تجربة جيدة. أردت اكتشاف شيء آخر. منحت نفسي وقتا للتفكير واتخذت القرار الصحيح، واليوم أنا سعيد جدًا بالقدوم إلى الوداد".

وتابع: "إنه أفضل قرار يمكنني اتخاذه خلال فترة الانتقالات الحالية. القدوم إلى المغرب يشبه الذهاب إلى السنغال. لم أحضر بهدف الاستمرار لمدة عام واحد والرحيل".

وأوضح: "أريد حقًا الانضمام إلى مشروع النادي القوي. هناك إدارة جديدة أظهرت أنها مستعدة للاستثمار، وجعل هذا النادي يستعيد مكانته. إنه ناد أسطوري في أفريقيا، فاز بالألقاب، ويتمتع بجمهور استثنائي".

وأكمل بخصوص عودته لمنتخب "أسود التيرانغا": "لقد لعبت في كأس العالم وهو أمر لا يُمنح للجميع. الأمر متروك لي لتقديم أداء جيد. أعلم أن المدرب يعول علي، وسأعمل بجد لأساعد زملائي في الفريق، وخاصة النادي. سأكون متاحًا للمدرب كما فعلت من قبل".

واختتم المهاجم السنغالي حديثه: "حتى لو لم أكن اليوم في المنتخب الوطني، فأنا سنغالي وأفتخر بذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق