تريزيجيه في مهمة خاصة مع الريان ضد الهلال بديربي خليجي بـ دوري أبطال آسيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الريان القطري بقيادة النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه" في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والرياض مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الهلال السعودي في إطار مباريات الجولة الأولى لمجموعة الغرب في دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

يتسلح الريان القطري في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد "أحمد بن علي" بالأرض والجماهير في مواجهة الهلال السعودي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الريان ضد الهلال
 

يطمح تريزيجيه في قيادة الريان القطري لحسم الديربي الخليجي اليوم لصالحه رغم صعوبة اللقاء.

مباراة الريان ضد الهلال ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وخطف أول ثلاث في بداية مشوارهما في البطولة القارية.

يبحث تريزيجيه عن انطلاقة قوية في ظهوره الأول مع الريان في دوري أبطال آسيا حيث يطمح في مواصلة التألق.

ويتواجد الريان برفقة الهلال في مجموعة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا والتي تضم 12 فريقًا.

وبحسب نظام البطولة من المقرر أن يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضه ومثلها خارج الديار، على أن يتأهل أعلى 8 فرق في النقاط إلى الدور ثمن النهائي.

مهمة الريان الليلة ستكون بالغة الصعوبة أمام الهلال الذي يطمح في التتويج بلقب النسخة الحالية في بطولة دوري أبطال آسيا بشكلها الجديد.

الهلال في آخر ظهور له حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الرياض خلال اللقاء الذي جمعهما مساء يوم السبت الماضي، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، للموسم الجاري 2024-2025.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق