اتحاد السلة يكشف لـكورة بلس مواعيد انطلاق منافسات الموسم الجديد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - كشف محمد فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة والمشرف على لجنة المسابقات أنه تم تحديد يوم 24 أكتوبر لانطلاق دوري المرتبط رجال للموسم الجديد 2024 -2025.

وقال فتحي في تصريحات خاصة لكورة بلس إنه تحدد ان ينطلق دوري المرتبط رجال عقب البطولة العربية للسلة التي تنظمها الاتحاد السكندري و تبدأ 1 أكتوبر الجاري.

وأضاف فتحي : سينطلق دوري المرتبط للسيدات في الموسم الجديد يوم 25 من أكتوبر .

وواصل إنه تم تحديد أواخر شهر ديسمبر كموعد مبدئي لانطلاق دوري السوبر على أن يتم تحديد الموعد الرسمي في وقت لاحق.

وكان اتحاد السلة قد أعلن مجموعات دوري المرتبط حيث تضم المجموعة الأولى للدورى الممتاز "أ" رجال كل من الاتحاد السكندرى، القناة، هليوبوليس، الترام، وفى المجموعة الثانية الأهلي والمصرية للاتصالات وطلائع الجيش وألعاب دمنهور، وفي المجموعة الثالثة الزمالك بجانب فرق سموحة و الشمس والطيران، و المجموعة الرابعة سبورتنج، الجزيرة، مصر للتأمين، والزهور.

أما دوري السيدات ففي المجموعة الاولى الأهلي والصيد ومدينة نصر والطيران في المجموعة الأولى، وسبورتنج والزهور والشمس والترام في المجموعة الثانية، و هليوبوليس ومصر للتأمين والتوفيقية ووادى دجلة في المجموعة الثالثة، وفى المجموعة الرابعة الجزيرة وسموحة والبنك الأهلي وجزيرة الورد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق