القندوسي يكشف سبب عدم عودته للأهلي.. وتفاصيل العرض الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد القندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، سبب رحيله عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، كما كشف عن تفاصيل العرض الإنجليزي الذي تلقاه الفترة الماصية.

وقال القندوسي خلال تصريحات عبر "ملعب أون" المذاع على "أون تايم سبورتس": "كل مباراة مع الأهلي كنت أبذل مجهود وأقدم مباراة جيدة وأتفاجأ أنني احتياطي بعد ذلك لمدة 3 مباريات فهذا كان غريبا بالنسبة لي، وظهرت بمستويات جيدة خلال تلك الفترة".

وأكمل: "الإعارة بالنسبة لي أفضل لأنني أفضل اللعب وليس الجلوس احتياطيا، قبل انتهاء الدوري كانت الأمور أنني سأعود، لكن بعد ذلك الأهلي قال أنه سيستقدم لاعبين وكولر يريد لاعب بمواصفات معينة لا تتواجد فيا".

وواصل: "فضلت الأهلي على الذهاب لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعدما جاء لي عرضا كبير من هناك لكن في النهاية لم أعود للأهلي، بعد ذلك عدت لمفاوضات النادي الإنجليزي لكن المدير الفني الخاص بهم كان له أولوية وهم اللاعبين الإنجليز".

واستمر: "وأكد لي في النهاية أنه سيتابعني خلال الفترة المقبلة، وكنت أتواصل مع سامي قمصان خلال فترة مفاوضاتي للعودة للأهلي وأكد لي أنني لن استفاد من عودتي للأهلي من خلال عدم المشاركة".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق