القندوسي: الهزيمة تعطي لاعبي الأهلي حافز.. ولا أحب المقارنة بين محرز وصلاح

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد القندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، أن الهزيمة تعطي للاعبي النادي الأهلي حافز للفوز بعد ذلك، كما أشار إلى أنه لا يحب المقارنة بين رياض محرز ومحمد صلاح.

وقال القندوسي خلال تصريحات عبر "ملعب أون" المذاع على "أون تايم سبورتس": "لم أشاهد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر، وشاهدت ركلات الترجيح فقط، ولا أحب ركلات الترجيح على الاطلاق".

وواصل: "الأهلي والزمالك كفتهم متوازنة في اللاعبين، وهذه المباريات يكون المدير الفني هو المؤثر الأول، ولم استفد من كولر أشياء كثيرة على عكس أيمن الرمادي الي أكسبني خبرات".

وعن تأثر الأهلي بعد خسارة السوبر: "الهزيمة تعطي لاعبي الأهلي حافز إنهم يفوقوا ويفوزوا بكل شيء، وفي النهاية أتمنى لهم كل التوفيق".

وأكمل: "ما زلت على تواصل مع كهربا، وهو شخصية جميلة وقلبه أبيض ولاعب كبير، وديما يتمنى النجاح للاعبين، مستواه نزل هذا الموسم، بسبب وجود وسام أبو علي ولأنه لا يأخذ الفرصة كثيرا".

واستمر: "رياض محرز لاعب كبير وهو قائد بمعنى الكلمة، ولا أحب المقارنة بينه وبين محمد صلاح، صلاح يلعب في نادي كبير وبالتالي يحقق أرقام قياسية كبيرة".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق