أنشيلوتي: "الميركاتو مُغلق وبالتالي فاسكيز هو الخيار الأفضل لتعويض كارفاخال"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر كارلو أنشيلوتي، عن حزنه بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها لاعبه، داني كارفاخال، مؤكدا أن ريال مدريد ليس أمامه سوى خيار واحد الآن، في مركز الظهير الأيمن، وبالتالي سيعتمد على لوكاس فاسكيز في قادم المباريات.

وتعرض كارفاخال لإصابة خطيرة في الركبة ضد فياريال يوم أمس، حيث غادر الملعب وهو يذرف الدموع، وقال كارلو عن ذلك: "نحن قلقون، والكل حزين في غرفة تغيير الملابس. إنها إصابة خطيرة في الركبة. هذه الأمور تحدث، وللأسف حدثت معنا".

وعن بديله في مركز الظهير الأيمن، قال المدرب الإيطالي: "ليس اليوم المناسب للحديث عن هذا، ولكن فاسكيز يمنحنا الكثير من الثقة. الميركاتو مغلق الآن، وليس أمامنا الكثير من الخيارات. يجب إدارة المجموعة بشكل جيد. غياب الظهير الأيمن الوحيد لدينا، يجعل فاسكيز خيارنا الأفضل".

وأعلن ريال مدريد، أن كارفاخال يعاني من تمزق في كل من الرباط الصليبي الأمامي والرباط الجاني الخارجي والوتر المأبضي لساقه اليمنى، كما ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن البالغ من العمر 32 سنة سيغيب لفترة تتراوح بين 8 و10 أشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق