الشركة المتحدة للرياضة تتألق في إنتاج مباريات كأس العالم لكرة اليد للأندية بتقنيات متقدمة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثبتت الشركة "المتحدة" للرياضة جدارتها مرة أخرى من خلال إنتاجها المميز لمباريات كأس العالم لكرة اليد للأندية، حيث قدمت تغطية تقنية متقدمة طوال الأسبوع الماضي.

تميزت عمليات الإنتاج بتخصيص 14 كاميرا، منها كاميرتان بطيئتان "سلوموشن"، و"واير-كام" للتصوير من أعلى (CableCam)، بالإضافة إلى كاميرتين محمولتين ودرون للتصوير الجوي، مما أتاح زوايا تصوير استثنائية وتجربة مشاهدة فريدة.

كما تم استخدام عربة البث OB 23 4K التابعة للتلفزيون المصري الحكومي لضمان جودة عالية في الصورة، مع زيادة عدد الكاميرات خلال حفلي الافتتاح والختام، مما أضاف لمسة احترافية إلى التغطية.

وأيضًا تم دمج الغرافيك بشكل احترافي من خلال عربة الإنتاج التابعة للشركة المتحدة، مما أكمل الصورة النهائية بطريقة فائقة الجودة.

هذا المستوى العالي من الإنتاج يؤكد مرة أخرى أن الشركة "المتحدة للرياضة" تولي كل حدث تقوم بإنتاجه الاهتمام التقني الذي يستحقه، مما يجعلها رائدة في مجال الإنتاج الرياضي في مصر.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق