الجزيري: التركيز سر الفوز على بيراميدز وهدفنا التتويج بلقب السوبر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن التركيز كان سر فوز الأبيض على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وتابع اللاعب في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي قائلاً: "لاعبو الزمالك كانوا في كامل تركيزهم حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء".

وشدد الجزيري على أنه سعيد بالتسجيل في مرمى بيراميدز، ووجه الشكر للجماهير التي حرصت على مؤازرة الفريق في لقاء نصف نهائي كأس السوبر المحلي بالأمس".

واختتم المهاجم تصريحاته قائلاً:"سنبذل قصارى جهدنا في المباراة النهائية من أجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر المصري  لإسعاد الجماهير الزملكاوية".

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة  التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري الذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري الذي يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب محمد بن زايد يوم الخميس 24 أكتوبر وإليكم تفاصيل مباراة النهائي.

موعد مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد في إماراة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تذاع مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عبر قنوات "أون تايم سبورتس" إلى جانب البث المباشر لـ "كورة بلس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق