فليك: "مهمتنا هي تحضير الفريق للقيام بعمل جيد سواء ضد بايرن ميونخ أو خيتافي"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق برشلونة يوم أمس الأحد، فوزا كبيرا على ضيفه إشبيلية، وهزمه بنتيجة 5-1، برسم الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، في مباراة شهدت عودة غافي للميادين.

ودخل غافي بديلا، في الدقيقة 83'، بعد غياب دام 11 شهرا، إثر تعرضه لتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى، ولإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي، شهر نونبر 2023.

وعقب هذا الانتصار، قال هانسي فليك مدرب البارسا في تصريحات إعلامية: "جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا، وليس فقط الكبيرة منها. نحن سعداء بالنتيجة، وأيضا من أجل غافي. كان هدفه أن يجلس على مقاعد البدلاء، ثم يشارك لبضع دقائق، لقد حقق حلمه".

وبخصوص المواجهة المنتظرة بين روبيرت ليفاندوفسكي وهاري كين، أجاب المدرب الألماني: "إنها مواجهة بين برشلونة وبايرن ميونخ. أنا سعيد جدًا بأداء روبرت، وغدا (الإثنين) سنبدأ الاستعداد للمباراة ضد بايرن".

وعن دخول برشلونة في أسبوع حاسم، حيث سيلاقي بايرن ميونخ ثم ريال مدريد في الكلاسيكو، ومدى جاهزية اللاعبين، قال فليك: "مهمتنا هي إعداد الفريق للقيام بعمل جيد سواء ضد بايرن أو خيتافي. نحاول دائمًا تقديم 100% من طاقتنا في كل مباراة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق