خالد حسين يحدد موعد مباراة اعتزاله بين النصر الليبي والزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن خالد حسين، أسطورة نادي النصر الليبي، عن موعد مباراة اعتزاله والتي ستجمع فريق النصر الليبي بنادي الزمالك المصري في ليبيا.

وأفاد نادي النصر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أن المباراة ستقام برعاية سيادة الفريق ركن خالد خليفة حفتر.

وأكد حسين في تصريحاته لبرنامج "الكابتن" مع الإعلامي أحمد حسن على قناة dmc، أن المباراة ستُقام في 5 نوفمبر المقبل على ملعب شهداء بنينا في بنغازي، موضحًا أن اختيار الزمالك كطرف منافس جاء بسبب مكانته الكبيرة في قلوب الليبيين، إضافة إلى كونه أحد أعرق أندية إفريقيا، وكونه من مشجعي النادي.

وصرح خالد حسين، قائلاً: "قضيت عمري في نادي النصر منذ انضمامي إليه في 1987 وحتى اعتزالي في 2010، ويسعدني أن تكون مباراة اعتزالي بهذا الشكل وفي هذا التوقيت المستقر الذي تعيشه ليبيا."

وأضاف: "المسؤولون في نادي النصر ورئيس النادي تواصلوا مع رئيس الزمالك الذي أبدى موافقته المبدئية، والأمور تجري على قدم وساق لإقامة المباراة في موعدها."

وأشار إلى أنه سيشارك في حوالي 25 إلى 30 دقيقة من المباراة، والتي ستكون مواجهة بين بطل ليبيا وبطل السوبر الأفريقي الزمالك، في لقاء يكرم مسيرة اللاعب ويسعد الجماهير الليبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق