علي فرج ونور الشربيني يحافظان على قمة تصنيف الاسكواش

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - أعلنت رابطة محترفي ومحترفات الاسكواش تصنيفها الأسبوعي الصادر اليوم الإثنين حيث استمرت نور الشربيني في صدارة تصنيف السيدات وعلي فرج في صدارة تصنيف الرجال دون تغيير عن الأسبوع الماضي.

وفي تصنيف السيدات استمرت نوران جوهر في الوصافة وهانيا الحمامي في المركز الثالث وروان العربي في المركز الثامن واستمرت أمينة عرفي في المركز العاشر.

بينما واصل مصطفى عسل احتلال الوصافة و مازن هشام في المركز الخامس و تقدم كريم عبد الجواد مركزين ليحل سادسًا وطارق مؤمن ثامنًا .

و توج علي فرج المصنف الأول وبطل نادي وادي دجلة بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش أحد أهم بطولات الموسم، أمس، بعد فوزه في المباراة النهائية على البيروفى دييجو الياس المصنف الرابع بنتيجة 3-0.

بينما  توجت نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش للسيدات للمرة الرابعة فى تاريخها عقب تغلبها فى المباراة النهائية على حاملة اللقب نور الشربيني بنتيجة 3-1 بعد مواجهة دامت لمدة 51 دقيقة .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق