استقالة نبيل محمود من تدريب دكرنس بالقسم الثاني

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم نبيل محمود المدير الفني لفريق دكرنس بإستقالة رسمية من منصبه وذلك عقب خمسة أيام من تعيينه كمدير فني للفريق الذي ينافس بدوري القسم الثاني.

وجاء قرار نبيل محمود بالإستقالة من منصبه كمدير فني لفريق دكرنس عقب الهزيمة من صيد المحلة بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت امس الاول بملعب دكرنس ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري القسم الثاني.

ومن المقرر أن يعقد مجلس ادارة نادي دكرنس اجتماع مساء اليوم من اجل تحديد مصير الجهاز الفني للفريق سواء بقبول الاستقالة أو استمرار الجهاز الفني أو البحث عن جهاز فني جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل بدوري القسم الثاني.

يذكر، أن دكرنس فشل مع عصام شعبان في تحقيق أي انتصار في دوري القسم الثاني قبل أن يرحل عن الفريق ويتولي نبيل محمود قيادة الفريق ليفضل في تحقيق الفوز في اول مباراة له مع الفريق بعد الهزيمة أمام صيد المحلة بهدف مقابل لاشئ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق