اخبار كورة

آيت منا: "لا أعرف إن كان موكوينا ينام أم لا لأن العمل الذي قام به خلال 3 أيام لا يُصدق"

أعرب هشام آيت منا، الرئيس المنتدب لنادي الوداد الرياضي، عن إعجابه بخدمات الإطار الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، الذي سيتولى قيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقال آيت منا في الندوة الصحفية المُتعلقة بتقديم موكوينا كمدرب للوداد: "بالطبع المدرب لديه طريقة عمل خاصة به، والتي نسانده فيها. الطاقم التقني الذي بجانبه سيكون مكونا من خمسة أشخاص بحيث سينضاف إلى كل طاقم على حدى، إطار مغربي وطني، كما ستعطى الأولوية لأعضاء العائلة الودادية".

وأضاف: "وكي نتمكن من خلق نمط لعب، يمكن تمريره للفرق الأخرى، الطاقم التقني سيكون مكونا من 10 أشخاص 6 من بينهم سيتم استقدامهم بمعية المدرب".

وبالحديث عن لائحة اللاعبين قال آيت منا: "قدمنا للمدرب قائمة جميع اللاعبين الذين عُرضوا علينا، وكان من ضمنهم من كان موكوينا مهتما بشكل مسبق بخدماته".

وأضاف الرئيس الجديد، مثنيا على المدرب: "ويمكن أن أقول لكم أن مردود العمل الذي قام به موكوينا، كان جد مثير للاهتمام، خاصة وأننا كنا لم نمضي بعد على العقد النهائي معه".

وأتم حديثه: "لا أعرف إذا ما كان المدرب ينام أم لا، لأن العمل الذي قام به في الثلاث أيام التي مضت، لا يصدق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :