اخبار كورة

تحديد موعد توقيع سلمان الفرج لنيوم

موقع اخبار كورة - اقترب سلمان الفرج قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي، من التوقيع مع نيوم الصاعد حديثا لدوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن سلمان الفرج، اجتاز الفحوصات الطبية التي أجراها بمركز موف في الرياض، أمس، الجمعة، في إطار مراحل انتقاله إلى فريق نيوم.

وتابعت أن الفحوصات اللياقية والبدنية التي أجراها اللاعب نحو 75 دقيقة، حسمت جاهزيته للموسم الجديد، وتم منع تصويره أثناء حضوره إلى مركز موف الطبي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الفرج، قائد المنتخب السعودي السابق، سيوقع خلال اليومين المقبلين، رسميا لمدة موسمين، مع نيوم.

كان نادي الهلال السعودي، قد أعلن مطلع الشهر الجاري، رحيل سلمان الفرج قائد الفريق، بعد مسيرة استمرت 16 عاما.

ويلعب الفرج في صفوف الهلال منذ 2008، وحقق معه العديد من الألقاب والإنجازات بواقع 24 بطولة، من ضمنهم تتويجه بالدوري السعودي 8 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :