اخبار كورة

"كورة بلس" يكشف الجهاز الفني لفريق البنك الأهلي للكرة النسائية

موقع اخبار كورة - استقر مسئولو الجهاز الفني بنادي البنك الأهلي، على تشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية بالنادي، خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025 والمقرر انطلاقه في سبتمبر المقبل.

وتقرر تعيين محمد كمال مديرًا فنيا، ومحمود أبو سريع مدرب مساعد، وعمر الفقي مدرب عام، ومحمد عرفات مدرب حارسات مرمى، ومحمد محسن مديرًا للكرة بالفريق.

وكان فريق البنك الأهلي ظهر للمرة الأولى في دوري الكرة النسائية، منذ 3 مواسم وحقق نتائج مميزة تحت قيادة مدربه الشاب محمد محسن، والذي تولى على آثر ذلك تدريب منتخب مصر للناشئات.

في سياق متصل كان اللواء أشرف نصار رئيس مجلس ادارة نادى البنك الأهلى، قد أعلن عبر "koraplus" خلال شهر يونيو السابق، عن تولى محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر السابق، مسؤولية الإدارة الفنية لفريق النسائية، بداية من الموسم الكروي الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :