اخبار كورة

استبعاد مدربة كندا من فرنسا بتهمة التجسس على مران نيوزيلندا

موقع اخبار كورة - قرر الاتحاد الكندي لكرة القدم إعادة مدربة منتخب كرة القدم النسائية المدربة بيف بريستمان، والمتواجد حاليًا في فرنسا لخوض أولمبياد باريس، إلى البلاد بعد اتهامها باستخدام طائرة مسيرة، للتجسس على منافسيها خلال دورة الألعاب الأولمبية.

كانت كندا استبعدت بالفعل اثنين من أعضاء الجهاز المعاون، وأعادتهم للبلاد خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ثبوت استخدامهما طائرة للتجسس على تدريب نيوزيلندا في فرنسا.

وقالت اللجنة الأولمبية الكندية في بيان صادر عنها أمس الجمعة، إنها استبعدت المدربة بيف بريستمان، بعد قرار إيقافها من الاتحاد الكندي لكرة القدم.

من جانبه، قال كيفين بلو المدير التنفيذي للاتحاد الكندي، في تصريحات لوسائل إعلام فرنسية: "وصلتنا معلومات إضافية خلال آخر 24 ساعة بشأن استخدام طائرة مسيرة للتجسس على المنافسين قبل أولمبياد باريس 2024".

وأضاف كيفين بلو: "لذا قررنا إيقاف بيف بريستمان مدربة منتخب الكرة النسائية، لنهاية مشوارنا في دورة الألعاب الأولمبية، ولحين انتهاء التحقيقات".

وافتتحت كندا مشوارها بالفوز على نيوزيلندا (2-1) الخميس الماضي، علما بأن بريستمان استبعدت نفسها من تدريب المباراة يوم الأربعاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :