اخبار كورة

بعد 34 ركلة ترجيح.. المخضرم ريمكو يقود أياكس للتأهل في الدوري الأوروبي

موقع اخبار كورة - نجح أياكس أمستردام الهولندي في التأهل بصعوبة إلى الدور التمهيدي الأخير في بطولة الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على باناثينايكوس اليوناني في الدور الثالث من التصفيات.

أياكس كان قد انتصر ذهابا في اليونان بهدف دون رد الأسبوع الماضي، ليضع قدما في الدور التالي.

وفي مباراة الإياب تمكن باناثانيكوس من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 88 عن طريق ماتيوس ليموس "تيتي"، لتتجه المباراة للوقت الإضافي الذي لم يشهد أي جديد.

اتجه الفريقان لتسديد ركلات الترجيح لحسم المتأهل، حيث شهدت المباراة تسديد 34 ركلة ترجيح بواقع 17 لكل فريق، وخطف أخيرًا أياكس بطاقة التأهل إلى الدور التالي بتفوقه بنتيجة (13-12).

وبعد صعوده، ضرب أياكس موعدا مع ياجييلونيا بياويستوك البولندي في الدور الفاصل.

وتألق حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي المخضرم ريمكو باسفير (40 عاما) بتصديه لخمس ركلات ترجيحية ونجاحه في ترجمة واحدة خلال فوز فريقه.

وعلق مدرب أياكس الإيطالي فرانتشيسكو فاريولي على نتيجة فريقه بالقول: «كان الأمر مدهشا. الروح والتصميم لدى فريقي كانا رائعين الليلة. لم نكن مثاليين، لكن لا نستطيع القول بأن اللاعبين لم يبذلوا قصارى جهدهم».

وتابع: «كانت المباراة رائعة. كان من الصعب تنفيذ ركلات الترجيح بعد مباراة بهذا الشكل».

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :