منتخب مصر للسيدات يتقدم مركزًا في التصنيف العالمي للفيفا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم منتخب سيدات مصر لكرة القدم، مركزًا في التصنيف العالمي للمنتخبات الصادر عن فيفا، لشهر أغسطس، ليصبح بالمركز الـ93 بدلًا من 94.

وعلى صعيد المنتخبات العربية والأفريقية يتصدر منتخب سيدات نيجيريا، بالمركز الأول أفريقيا والـ36 عالميًا، أما المنتخب المغربي فيقع بالمركز الـ59.

وعالميًا تصدر منتخب سيدات الولايات المتحدة الأمريكية لكرة القدم، التصنيف بالمركز الأول وذلك بعد أيام من تتويجهن بذهبية أولمبياد باريس 2024.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية، تحتل المركز الرابع، لتتقدم ثلاث مراكز وتتصدر التصنيف العالمي.

بينما تراجع منتخب سيدات إنجلترا، للمركز الثاني بعد أن كان متصدرًا بالمركز الأول ليحل محله منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تراجع منتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم، للمركز الثالث بالتصنيف العالمي ليحتل المركز الثالث بدلًا من الثاني .

وفشل منتخب إسبانيا في التتويج بميدالية خلال أولمبياد باريس، بعد خسارته أمام ألمانيا وضياع فرصة الحصول على البرونزية .

لم ينجح أي فريق منذ النسخة الأولى في عام 1996 في الفوز بميدالية في ظهوره الأول في بطولة كرة القدم النسائية الأوليمبية، حيث كانت إسبانيا قريبة من تحقيق ذلك، لكنها خسرت أمام ألمانيا في مباراة الميدالية البرونزية.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق