اخبار كورة

البرازيل تضع خطة للتتويج بكأس العالم للسيدات على أرضها في 2027

موقع اخبار كورة - خرج منتخب سيدات البرازيل لكرة القدم، بالميدالية الفضية بعد الهزيمة أمام الولايات المتحدة الأمريكية بنهائي كرة القدم النسائية الأوليمبية بباريس 2024 بنتيجة 1-0.

يضع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، خطة محكمة لمنتخب السيدات من أجل التتويج بلقب المونديال المقبل خاصة وأن البرازيل ستستضيف كأس العالم للسيدات 2027 على أرضها رسميًا.

منتخب سيدات البرازيل لم يصل إلى منصة التتويج في بطولة كرة القدم الأوليمبية منذ 16 عامًا، و لم يكن المنتخب ضمن الفرق الأربعة الأولى في بطولة كبرى منذ الدور نصف النهائي في ريو 2016، وفشلن في تجاوز مرحلة المجموعات في كأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزيلندا 2023.

لذا، وبينما كانت لاعبات البرازيل يستوعبن النتيجة بعد أن كانوا على بعد خطوة واحدة من الذهبية ساد التفاؤل بشكل ملحوظ بشأن إعادة المنتخب ا إلى مكانه بين النخبة في كرة القدم. كانت نتيجة إيجابية، ولم تعزز فقط احترام الذات لدى راقصات السامبا، بل وأصلحت أيضًا العلاقة المتوترة بينهن وبين الجماهير.

قالت المدافعة تاميريس: "عندما تتعرض لخيبة أمل مثل نتيجة كأس العالم العام الماضي، فإن العودة إلى الوطن والبدء من جديد ليس بالأمر السهل، وهذا يوضح فقط إصرارنا، ورغبتنا في خلق إرث في كرة القدم النسائية".

ومع انتهاء منافسات أولمبياد باريس 2024 ، بدأت المنتخبات الكبرى على رأسهم البرازيل في وضع خطط لكأس العالم للسيدات المقبل، والتي سيقام في البرازيل في عام 2027.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :