اخبار كورة

مباريات الهلال السعودي في دور مجموعات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

موقع اخبار كورة - أجريت قرعة دوري النخبة الآسيوي في نسختها الأولى، ظهر اليوم الجمعة، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، والتي أسفرت عن صدامات قوية ومثيرة لمنطقة الغرب.

وبحسب القرعة، يلتقي الهلال السعودي على أرضه مع بيرسيبوليس الإيراني والشرطة والاستقلال والغرافة، وخارج ملعبه مع السد والعين والريان القطري والوصل الإماراتي.

وتقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 ناديا موزعة على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 ولغاية 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع 8 أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل 8 فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.

مواجهات الهلال السعودي

على أرضه: بيرسبوليس الإيراني - الشرطة العراقي - الاستقلال الإيراني - الغرافة القطري

خارج أرضه: السد القطري - العين الإماراتي - الريان القطري - الوصل الإماراتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :